Advertise

 
الاثنين، 22 مايو، 2017

مصرع ثلاثة جنود جزائريين بتحطم مروحية عسكرية

0 comments
 لقي 3 جنود جزائريين مصرعهم، في حادث سقوط طائرة مروحية تابعة للقوات البحرية الجزائرية، مساء الأحد 21 مايو، في منطقة حمر العين في ولاية تيبازة الساحلية غرب العاصمة الجزائر.

وأعلنت وزارة الدفاع الجزائرية، في بيان: "أثناء دورية ليلية على محور البليدة-تيبازة سقطت مروحية إنقاذ تابعة للقوات البحرية، بعد ملامستها لأسلاك كهربائية ذات توتر عالي، بضواحي بلدية حمر العين ولاية تيبازة مما تسبب في وفاة طاقمها المتكون من ثلاثة ضباط".

وذكرت مصادر محلية أن الضحايا الثلاث هم طاقم الطائرة، أحدهم برتبة مقدم وآخر برتبة نقيب والثالث لم يتم التعرف على جثته لاحتراقه بالكامل

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة