Advertise

 
الأربعاء، 17 مايو، 2017

السيسي يتعهد بتقديم "كشف حساب" للمصريين

0 comments


أعلن الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أنه سيقدم للشعب في يناير أو فبراير المقبلين، كشف حساب تفصيلي عن مصر، وما أنجزه خلال فترته الرئاسية.

وقال السيسي، في حواره لرؤساء تحرير الصحف القومية: "أرفض عبارة كله تمام.. فعدم الاعتراف بأن هناك أوجه قصور خداع للناس ولنفسي بالدرجة الأولى".

وأضاف السيسي: "كشف الحساب سيكون حول مصر، التي سأقدمه لمن تختارونه للرئاسة"، في إشارة إلى انتخابات 2018.

وأشار الرئيس المصري، إلى أن المواطن قد يكون غاضبا من الغلاء، لكنه يعلم أن التركة ثقيلة، وتتطلب وقتا وجهدا، وتحتاج إلى تضحية، بحسب تعبيره.

وتطبق مصر برنامجا للإصلاح الاقتصادي تحت إشراف صندوق النقد الدولي، شمل تحرير سعر صرف العملة المحلية (الجنيه)، وإصدار قانون ضريبة القيمة المضافة وإنهاء المنازعات الضريبية، وتنفيذ المرحلة الثانية من برنامج ترشيد دعم الكهرباء، إضافة إلى زيادة أسعار بعض المواد البترولية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة