Advertise

 
الجمعة، 26 مايو، 2017

القناة العبرية الثانية: المصريون قد يضطرون لللجوء إلى دول أخرى هروبا من الجفاف

0 comments


كشف موقع "القناة الثانية" العيرية، أنّ المصريّين ربما يصبحون مثل السوريّين، ويضطرّون إلى اللّجوء إلى دول أخرى هروباً من الجفاف"، مشيراً إلى أنّ "إسرائيل ستكون من هذه الدول، وستتضرّر جراء ذلك".

ولفت الموقع، في تقرير بعنوان "كارثة بيئية تهزّ الشرق الأوسط أحد أسبابها سد النهضة"، إلى أنّ "نهر النيل يواجه خطراً بسبب ارتفاع مستوى سطح البحر، ما يؤدّي لتسلّل الكثير من المياه المالحة للنهر"، متسائلاً "هل الضرر البيئي الّذى سيلحق بمصدر المياه الرئيسي للمصريين من شأنه أن يؤدّي لمشكلات إجتماعيّة وأمنيّة يتمّ الشعور بها في إسرائيل أيضاً؟".

وأشار التقرير، إلى أنّ "السبب الرئيسي لبناء إسرائيل الجدار العازل مع مصر، جاء بعد رصد مخاوف إسرائيليّة من تسلّل ملايين اللّاجئين من مصر وإفريقيا على خلفيّة أزمة المياه والمناخ والديموغرافيا المشتركة"، منوّهاً إلى أنّ "المصريين ربما يتحوّلون مثل اللّاجئين السوريين في غضون سنوات قليلة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة