Advertise

 
الأربعاء، 24 مايو، 2017

الجيش السوري يعلن عن تصفية "وزير الحرب" في تنظيم الجاهلية (داعش)

0 comments
 أعلن مصدر عسكري سوري عن مقتل وزير الحرب في تنظيم الجاهلية داعش ويدعى "أبو مصعب المصري" في عملية عسكرية للجيش شرقي حلب.

ونقلت وكالة "سانا" عن المصدر تأكيده استعادة السيطرة على مطار الجراح وإعادة الأمن والاستقرار لعدد من القرى والبلدات في ريف حلب الشرقي، بعد إيقاع 3 آلاف من مسحلي  تنظيم الجاهلية "داعش" بين قتيل ومصاب.

وأضاف المصدر أن  الجيش تمكن من إحباط محاولات تسلل مجموعات الجاهلية "داعش" في منطقة تل مراغة شرق محور إثريا/خناصر، حيث تم القضاء على عدد كبير من المسلحين.

وبيّن المصدر أن من بين القتلى "الدواعش"، وزير حرب التنظيم "أبو مصعب المصري"، وأمير الحسبة في الريف الشرقي "أبو عبد الله محمد سميح الكسري" سعودي الجنسية، والقائد العسكري لـ "داعش" في الريف الشرقي الملقب "أبو عدي العراقي"، وعدد آخر من نخبة القياديين في التنظيم الإرهابي .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة