Advertise

 
الجمعة، 26 مايو، 2017

اشتباكات بأسلحة ثقيلة في ضواحي العاصمة الليبية طرابلس

0 comments
تعالت أصوات الأسلحة الخفيفة والمتوسطة في عدد من ضواحي العاصمة الليبية طرابلس منذ صباح اليوم.

وأفاد نشطاء في مواقع التواصل الاجتماعي بانتشار الدبابات والعربات المسلحة في عدة مناطق من بينها أحياء بوسليم والهضبة وعين زارة وباب بن غشير.

ونقلت بعض المواقع الليبية المحلية أن اشتباكات تجري في بعض أحياء طرابلس بالأسلحة المتوسطة والثقيلة وأن تشكيلات مسلحة موالية لحكومة الإنقاذ هاجمت مجمع قصور الضيافة الذي تسيطر عليه وحدات تابعة لحكومة الوفاق الوطني، مشيرة إلى أن مؤسسات في منطقة بوسليم هوجمت هي الأخرى بأسلحة متنوعة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة