Advertise

 
الأحد، 7 مايو، 2017

الجيش الألماني يفتش كل الثكنات بعد العثور على تذكارات نازية

0 comments


دعا المفتش العام للجيش الألماني، الأحد، إلى تفتيش جميع ثكنات الجيش بعد أن اكتشف محققون تذكارات تعود إلى فترة الحكم النازي في إحدى الثكنات.

وجاء اكتشاف التذكارات في ثكنة بمدينة دوناوشنغن، جنوب غربي ألمانيا، في إطار تحقيق بدأ بعد العثور على متعلقات مماثلة تعود للعهد النازي في مقر ضابط في الجيش ألقي القبض عليه للاشتباه في تخطيطه لهجوم ذي دوافع عنصرية.

ونتيجة لذلك أمر المفتش العام للجيش الألماني فولكر فيكر بتفتيش أوسع نطاقا للثكنات.

وقال ناطق باسم وزارة الدفاع إن المفتش العام أصدر توجيهات بتفتيش جميع المقار لمعرفة ما إذا كانت القواعد المتعلقة بالتعامل مع تراث الفيرماخت (القوات المسلحة في عهد النازية) والاشتراكية القومية (النازية) يجري الألتزام بها.

وقالت وزيرة الدفاع الألمانية أورسولا فون دير ليين في مقابلة صحافية، إنه يتعين على الجيش أن يجتث جذور التطرف اليميني.

هذا ومن المقرر صدور تقرير أولي عن نتائج تفتيش ثكنات الجيش الثلاثاء المقبل والتقرير النهائي في 16 أيار/مايو الجاري.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة