Advertise

 
الجمعة، 5 مايو، 2017

البنتاجون يعترف بقصف مسجد شمال سوريا

0 comments
أفادت قناة "سى إن إن" استنادا إلى مصدر فى وزارة الدفاع الأمريكية، بأن عسكريين أمريكيين اعترفوا بقصف مبنى كان جزءا من مجمع دينى فى شمال سوريا، فى شهر مارس الماضى.

وقالت القناة الأمريكية، أن التحقيق الذى جرى فى هذا الشأن أظهر أن المبنى الذى استهدفته الغارة الأمريكية، كان مخصصا للأغراض الدينية، مضيفة أن منشآت مماثلة، إضافة إلى مدارس، ومستشفيات تدخل فى قائمة المؤسسات التى لا يمكن استهدافها.

ومن الجدير بالذكر أن مسجدا فى قرية الجينة فى محافظة حلب بشمال سوريا تعرض للقصف الأمريكى يوم 16 مارس الماضى ما أدى إلى مقتل 42 شخصا، إلا أن البنتاجون نفى آنذاك قصف المسجد وأعلن أن الغارة استهدفت تجمعا لتنظيم القاعدة جرى فى مبنى مجاور

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة