Advertise

 
الثلاثاء، 2 مايو، 2017

مساعد قائد الحرس الثوري الإيراني: سنستخدم جميع امكانياتها للإنتصار في سوريا

0 comments


اكد مساعد قائد الحرس الثوري لشؤون التنسيق العميد جمال الدين آبرومند ان "ايران ستستخدم جميع امكانياتها من اجل انتصار جبهة المقاومة في سوريا"، مشيراً إلى أن "الاحداث التي نشهدها حاليا في العراق وسوريا ولبنان واليمن تدل على ان الاستكبار العالمي يحاول اجتثاث الاسلام في المنطقة او تحويله الى اسلام غير ثوري".

واوضح ان "الاستكبار جند جميع طاقاته للقضاء على جبهة المقاومة"، مشيراً إلى أن "اليوم سوريا تقف في الخط الامامي لجبهة المقاومة، ونحن نشعر بذلك بكل كياننا"، مؤكداً أن "الشعب الايراني لن ينسى مطلقا مساعدات سوريا لايران اثناء الحرب المفروضة التي شنها الاستكبار العالمي وصدام".

ولفت إلى ان "صمود ومقاومة الشعب والجيش والحكومة السورية اثمرت وتغلبت ارادة هذا البلد على الارهابيين واعداء سوريا"، مؤكداً أن "ايران ستستخدم جميع امكانياتها للمساعدة على انتصار جبهة المقاومة"، مشيراً إلى "أننا نعتقد ان مصير الحرب سيتحدد في الميدان، ومثلما حدث في فترة الدفاع المقدس من اجل الانتصار ، فيجب ان يكون القادة وسط الميدان، وهذا ما يحدث ايضا بحمد الله".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة