Advertise

 
الأربعاء، 17 مايو، 2017

خارجية فرنسا طالبت بتحقيق دولي بحادثة حرق جثث المعتقلين بسجن صيدنايا

0 comments

أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الفرنسية رومان نادال أن "فرنسا أخذت علمًا بالمعلومات الأميركية حول وجود محرقة جثث لحرق رفات محتجزين في سجن صيدنايا التابع لنظام الرئيس السوري بشار الأسد"، مطالبةً بـ"تحقيق دولي في أسرع وقت".

واعتبر أن "هذا الاتهام في غاية الخطورة"، مشددًا على أنه "لنظام الأسد ماضيًا مثقلاً بالرعب".

وطالب بـ"إجراء تحقيق دولي في أسرع وقت حول سجن صيدنايا"، داعياً كل داعمي نظام الأسد إلى "استخدام نفوذهم للسماح للجنة تحقيق دولية وللجنة الدولية للصليب الأحمر بزيارة السجن".

وكانت قد أعلنت إلى أن "نظام الرئيس السوري بشار الأسد اختطف عشرات الآلاف من المواطنين السوريين"، مفيدةً أن "النظام السوري زود سجن صيدنايا في سوريا بمحرقة للجثث".

فيما نفت وزارة الخارجية السورية هذه الادعاءات، مؤكدةً ان "ادعاءات واشنطن حول ما اسمته بـ "محرقة سجن صيدنايا" عارية من الصحة جملة وتفصيلا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة