Advertise

 
الخميس، 11 مايو 2017

عودة رحلات الخطوط الجزائرية إلى دمشق قريباً

0 comments

اعلن السفير الجزائري في سوريا صالح بوشة إنه من الطبيعي أن بلادي هي السباقة لتشغيل الخطوط الجزائرية إلى سوريا وخصوصاً أن الجالية السورية عددها نحو 40 ألفاً، مؤكداً معرفتهم الكاملة بالصورة الحقيقية الموجودة في سورية على الرغم من محاولات التضليل الإعلامي الممنهج. وفي حال عودة تشغيل الخطوط الجزائرية في الفترة القادمة ستكون هي الأولى عربياً وعالمياً بعدما اقتصرت الرحلات الجوية خلال سنوات الأزمة على الشركات المحلية العامة والخاصة.

وخلال اجتماعه مع السفير الجزائري، أعرب وزير النقل علي حمود عن استعداد الوزارة لتقديم التسهيلات وتسريع وتيرة العمل لتنشيط التبادل التجاري، مؤكداً أهمية تنشيطه وفتح خطوط بحرية وجوية ولاسيما أن الجزائر لديها العديد من المنتجات التي تحتاجها سوريا.

وأكد حمود أهمية إعادة تشغيل الخطوط الجوية الجزائرية إلى دمشق بالنظر لحجم الجالية السورية الموجودة بالجزائر وبالعكس والتي تربطها علاقات أسرية، مشيراً إلى ثلاث شركات أوروبية تقدمت بطلبات للتشغيل إلى سوريا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة