Advertise

 
السبت، 27 مايو، 2017

تفجير هائل هز ولاية خوست شرقي أفغانستان.

0 comments
 لقي 18 أفغانيا على الأقل مصرعهم وأصيب 6 آخرون بينهم طفلان اليوم السبت بتفجير انتحاري هز ولاية خوست شرقي أفغانستان.

وقال نجيب دانش المتحدث باسم الداخلية الأفغانية: "أسفر تفجير سيارة مفخخة، في محطة كابول، عن استشهاد 18 شخصا، وإصابة 6 بينهم طفلان".

فيما قالت مصادر إعلامية محلية إن "التفجير وقع في محيط مركز عسكري مشترك للقوات الأفغانية والأجنبية".

ونقلت وكالة بجواك عن شهود عيان أن "قوة دوي التفجير تدل على أنه هائل، وأدى لأضرار جسيمة في المكان"، ولم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عن التفجير.

وكانت وكالة الاستخبارات الأفغانية، أعلنت في يناير الماضي، اعتقال مجموعتين تابعتين لشبكة "حقاني" المصنفة على القائمة السوداء الدولية لضلوعهما في أنشطة إرهابية في ولاية خوست شرقي أفغانستان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة