Advertise

 
الأربعاء، 24 مايو، 2017

بيان الخارجية السعودية حول أحداث البحرين

0 comments
 أكدت وزارة الخارجية السعودية دعم المملكة للإجراءات الأمنية التي تتخذها السلطات البحرينية في قرية الدراز شمال غرب البحرين.

ونقلت وكالة "واس" السعودية الرسمية للأنباء عن مصدر مسؤول في الوزارة قوله إن "أمن واستقرار مملكة البحرين الشقيقة جزء لا يتجزأ من أمن واستقرار المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي".

التي تتخذها مملكة البحرين الشقيقة في سبيل الحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين بها، وآخرها الإجراءات التي اتخذتها الأجهزة الأمنية البحرينية في قرية الدراز".

واعتبرت الخارجية السعودية أن هذه العملية الغرض منها "حفظ الأمن والنظام والتصدي لكافة المحاولات الإرهابية التي تهدف إلى زعزعته والمساس به".

ويأتي هذا البيان على خلفية إعلان وزارة الداخلية البحرينية عن مقتل 5 أشخاص وإصابة 8 آخرين أثناء تنفيذ الشرطة عملية انتشار أمني واسع بقرية الدراز خلال اقتحامها منزل المرجع الديني الشيعي، عيسى قاسم.

وقالت الوزارة إن قوات الشرطة اعتقلت 286 شخصا من المطلوبين والخطرين أمنيا والمحكومين بقضايا إرهابية، مبينة أن عددا كبيرا ممن تم القبض عليهم، كانوا مختبئين في منزل الشيخ عيسى قاسم الكائن بذات المنطقة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة