Advertise

 
الأربعاء، 31 مايو 2017

تفجير انتحاري في العراق يوقع قتلى واصابات

0 comments
 أسفر تفجير انتحاري استهدف تجمعا في قضاء هيت في غرب العراق، مساء الثلاثاء، عن مقتل وإصابة العشرات، وذلك بعد أقل من 24 ساعة على وقوع انفجارين لداعش بوسط العاصمة بغداد.

وقال مصدر أمني عراقي: "35 قتيلا وجريحا إثر تفجير انتحاري استهدف تجمعا في قضاء هيت غربي الأنبار".

وكانت مصادر أمنية عراقية قالت إن سيارتين ملغومتين انفجرتا، في وقت مبكر الثلاثاء، في بغداد، مما أسفر عن مقتل 23 شخصا على الأقل، وإصابة نحو 80.

واستهدف أحد التفجيرين الذي وقع في وقت متأخر الليلة الماضية مجموعات من السكان كانت تتسوق أو تتناول الطعام، وهو مشهد معتاد في ليالي رمضان في بغداد.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة