Advertise

 
الخميس، 25 مايو، 2017

أمن جيش الاحتلال يكشف عن محاولة أسير من الجهاد الهروب

0 comments
سمحت الرقابة العسكرية في جيش الاحتلال الصهيوني اليوم الخميس، بنشر خبر اعتقال ناشط من الجهاد الاسلامي وأحد الأسرى المحررين ضمن صفقة شاليط تم اعتقاله يوم الثلاثاء الماضي وتم اقتياده لموقع عسكري .

وحسب موقع روتر الصهيوني فان الأسير طلب من احد الجنود الذين كانوا يحرسونه ان يذهب للحمام وبعد مرور دقائق خرج من الحمام وركض بسرعه وقفز من فوق سور الموقع ونجح بالفرار وحاول الجندي الذي يحرسه الامساك به ولكن دون جدوى.

وقالت مصادر الاحتلال انه وبعد فرار الأسير قامت قوات الاحتلال بعملية تمشيط واسعة حيث تم العثور عليه الليلة الماضية من قبل قوات خاصة في منزل والدته دون تحديد المدينة التي تم اعتقاله منها وتم اعتقاله مره أخرى

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة