Advertise

 
السبت، 13 مايو 2017

احباط عملية ثانية لتهريب الكوكايين عبر مطار بيروت

0 comments
 
اصدرت المديرية العامة للجمارك بيانا حول إحباط عملية ثانية لتهريب كمية من الكوكايين عبرمطار بيروت، جاء فيه: "في إطار تنفيذ الخطة التي أعدتها الجمارك بعد التعيينات الأخيرة لمكافحة التهريب وحماية الأمن الوطني الإقتصادي والصحي والإجتماعي، وبعد سلسلة من الضبطيات التي حصلت خلال الأسابيع الماضية لبضائع مهربة من أنواع مختلفة. 

وفي إنجاز جديد يضاف إلى إنجازات الجمارك، وبعد إحباط عملية تهريب حوالى /5/ كلغ من مادة الكوكايين فجر يوم الجمعة 12 أيار 2017 وخلال فترة بعد الظهر من اليوم نفسه، وفي عملية نوعية ومباغتة، احبط رجال الجمارك في مطار رفيق الحريري الدولي - بيروت، عملية ثانية لتهريب كمية من مادة الكوكايين بوزن إجمالي قائم /10,8/ كلغ، كانت مخبأة ضمن مغلفات سوداء في حقيبة مسافرة آتية على متن الطيران التركي من فنزويلا إلى مطار بيروت عبر اسطنبول، وتدعى F.W.U.S. وتحمل جواز سفر فنزويلي. 

وبناء لإشارة القضاء المختص، تم توقيف المخالفة وتسليمها مع المضبوطات إلى مكتب مكافحة المخدرات المركزي في قوى الأمن الداخلي".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة