Advertise

 
الثلاثاء، 16 مايو 2017

صورة فوتوغرافية تكشف رقم هاتف وزير الدفاع الأمريكي!

0 comments
 التقط مراسل صحيفة "The Washington Post" صورة لأوراق كانت في يد مساعد الرئيس الأمريكي كيث شيلر، يظهر عليها اسم وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس ورقم هاتفه.

ونشرت الصحيفة الأمريكية أمس صورة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ولنائب مساعد الرئيس ومدير عمليات المكتب البيضاوي كيث شيلر الذي كان يمسك بعدة أوراق، يظهر بوضوح على إحداها اسم ماتيس ورقم هاتفه.

وقد تعرفت الصحيفة على هذا التفصيل الهام بفضل أحد قرائها، وقام أحد مراسليها بالاتصال بالرقم الهاتفي الذي كان مسجلا في الورقة، وقال بالخصوص: "لقد اتصلت. ورد علي الجهاز الآلي. كان هو".

لاحقا حذفت صحيفة "The Washington Post" الصورة الفوتوغرافية مع رقم هاتف وزير الدفاع الأمريكي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة