Advertise

 
الأحد، 21 مايو، 2017

انفجارات ضخمة تهز أحد معسكرات الجيش اليمني بعدن

0 comments
هزت انفجارات ضخمة، فجر اليوم السبت، أحد معسكرات الجيش اليمني، بمحافظة عدن، جنوبي اليمن، جراء اشتعال النيران بمخزن ذخيرة لأحد ألوية الحماية الرئاسية.

وقال شهود عيان في أحاديث منفصلة مع مراسل الأناضول، "وقعت انفجارات ضخمة ناتجة عن احتراق مستودع للذخيرة الثقيلة، بمعسكر الغزل والنسيج، التابع لألوية الحماية الرئاسية، بمديرية المنصورة"، بمحافظة عدن، جنوبي البلاد.

وأضافوا، أنه شوهدت ألسنة اللهب، وأعمدة الدخان وهي تتصاعد في السماء، جراء الانفجارات الضخمة التي يعتقد بأنها، قذائف (دبابات) وصواريخ (كاتيوشا)، مخزنة في المعسكر، واستمرت زهاء نصف ساعة.

وأشاروا أن الشظايا الناجمة عن الانفجار وصلت إلى منازل المواطنين في أحياء "الشيخ عثمان وعبدالعزيز عبد الولي، والمنصورة"، وتسببت في حالة ذعر وهلع في صفوف السكان، دفعت بعض الأسر للهروب.

ويقع مصنع الغزل والنسيج "سابقا"، والذي تحول إلى معسكر للجيش، عقب طرد مليشيات الحوثي من عدن، وسط أحياء مكتظة بالسكان، ولا تفصله عن المراكز التجارية الكبيرة، سوق "عدن الدولي" ومركز "ظمران"، سوى 50 مترا تقريبا.

ولم يصدر بيان من المنطقة العسكرية الرابعة، أو ألوية الحماية الرئاسية، حول اسباب احتراق مخزن الاسلحة الثقيلة، حتى ساعة (05: 00 تغ)، فيما لم يعرف بعد الخسائر التي أحدثها الانفجار.

ومعسكر مصنع الغزل والنسيج، تابع لأحد ألوية الحماية الرئاسية، ويقوده العميد "بسام المحضار" الذي تخوض قواته معارك ضارية في جبهة البقع بمحافظة صعدة "شمال"، المحاذية للمملكة العربية السعودية، منذ عدة أشهر، وتمكنت من تحقيق انتصارات كبيرة على القوات التابعة للحوثيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة