Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو، 2017

تحطم طائرة استطلاع صهيونية داخل الأراضي اللبنانية

0 comments
 أفادت معلومات صحفية لبنانية، أن "الجيش الصهيوني استنفر على الحدود مع لبنان بعد سقوط طائرة إستطلاع إسرائيلية من نوع "SkyLark" فوق منطقة عيتا الشعب، على مقربة من المنطقة الواقعة خارج الخط الأزرق عند الحدود وتم سحبها عند خراج بلدة عيتا الشعب".

ونقلت صحيفة "معاريف" عن الجيش الصهيوني ، أنه يجرى فحص أسباب التحطم، مؤكدًا أنه لا يوجد أي مخاوف من تسرب معلومات للجانب اللبناني.

وأوضحت الصحيفة، أن الطائرة كانت قيد التشغيل، لافتة إلى أن هذه الطائرة من أصغر أنواع الطائرات لدى الجيش، وأنها مخصصة لسلاح المدفعية.

وطائرة سكاي لارك بدون طيار خفيفة الوزن، وهي طائرة هادئة لا يكاد يُسمع لها صوت، ومن أحدث آليات التجسس لدى الجيش الصهيوني، صنعتها الشركة الإسرائيلية "Elbit Systems"، التي عقدت صفقات عديدة لتوريدها لأكثر من دولة، من بينها أستراليا وفرنسا، وتقدر قيمتها بنحو خمسين ألف دولار للطائرة الواحدة.

تتميز طائرة "سكاي لارك 1" بكونها طائرة خفيفة، وزنها 7 كغ، ويبلغ طولها مترا ونصف المتر، وعرضها ثلاثة أمتار، ولها قدرة على التحليق بين ساعة ونصف الساعة وثلاث ساعات، لمدى قد يصل إلى أربعين كيلومترا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة