Advertise

 
الثلاثاء، 16 مايو 2017

المخابرات التركية: الجاهلية (داعش) يخطط لضرب سفن روسية في البوسفور

0 comments
افادت صحيفة "خبر تورك" بأن المخابرات التركية كشفت خطة يعدها تنظيم الجاهلية (داعش)  تتضمن شن هجوم صاروخي على سفن حربية روسية عند عبورها مضيق البوسفور.

وذكرت الصحيفة أنه بعد تلقي هذه المعلومات اتخذت شرطة اسطنبول سلسلة من التدابير لمنع هجوم  الجاهلية (داعش) المحتمل. وتضمن ذلك فرض مراقبة شديدة على 146 نقطة في مضيق البوسفور، يمكن أن ينفذ الاعتداء منها.

وأشارت الصحيفة التركية إلى أن زوارق خفر السواحل وطائرات الهليكوبتر التركية سترافق من الآن فصاعد كافة السفن الروسية التي تمر عبر مضيق البوسفور.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة