Advertise

 
السبت، 27 مايو 2017

الأسرى الفلسطينيون يعلقون إضرابهم بعد إذعان إسرائيل لمطالبهم

0 comments
 علّق الأسرى الفلسطينيون إضرابهم فجر اليوم السبت بعد التوصل لاتفاق مع مصلحة السجون الصهيونية لتحقيق مطالبهم الإنسانية بعد 41 يوما على بدء الإضراب.

ونقلت وكالة معا عن عيسى قرقع رئيس هيئة شؤون الأسرى، وقدورة فارس رئيس نادي الأسير قولهما: "الأسرى علقوا إضرابهم بعد التوصل لاتفاق مع لجنة الإضراب بقيادة الأسير مروان البرغوثي حول مطالبهم الإنسانية، بعد مفاوضات استمرت لأكثر من 20 ساعة جرت في سجن عسقلان".

وجرت المفاوضات في سجن عسقلان بحضور مروان البرغوثي وقيادة الإضراب للمفاوضات مع مصلحة السجون التي كانت ترفض مجرد فكرة الحديث مع البرغوثي وقيادة الإضراب .

يذكر أن نحو 1600 أسير فلسطيني أعلنوا إضرابهم عن الطعام منذ 41 يوما على التوالي للمطالبة ببعض الحقوق الإنسانية التي كفلتها لهم الاتفاقيات والمواثيق الدولية، إلا أن السلطات الإسرائيلية لم تستجب لمطالبهم وصعّدت من إجراءاتها القمعية بحقهم ولم تكترث لأوضاعهم الصحية التي تدهورت إلى درجة أثارت المخاوف وشكلت خطرا حقيقيا على حياتهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة