Advertise

 
الخميس، 11 مايو، 2017

آخ يا بلدنا: حماس تمنع فعاليات إحياء النكبة في غزة

0 comments
 منعت "حماس"، الفعاليات الخاصة بإحياء ذكرى النكبة في قطاع غزة، التي تنظمها سنويا اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة، بإشراف دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية.

وادان أمين سر هيئة العمل الوطني محمود الزق، قرار حماس، وقال للوكالة الرسمية: إن القرار يعبر عن اصرار "حماس" على توتير الأجواء في القطاع، ويغلق الباب امام أي محاولات لإنجاز المصالحة الوطنية.

ودعا "حماس" إلى التراجع عن قرارها، خاصة ان الفعاليات خاصة بقضية اللاجئين التي تحظى بإجماع وطني فلسطيني، وتعتبر جوهر القضية الفلسطينية.

وكانت اللجنة الوطنية العليا لإحياء ذكرى النكبة الـ69، دعت الى مسيرة جماهيرية حاشدة في الخامس عشر من الشهر الجاري، تنطلق من ساحة الجندي المجهول وصولا إلى مقر "الاونروا"، لتسليم مذكرة تؤكد حق العودة للاجئين الفلسطينيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة