Advertise

 
الثلاثاء، 30 مايو 2017

لافروف يفجر مفاجأة حول قاتلي معمر القذافى

0 comments
 قال وزير الخارجية الروسي سيرجى لافروف، إن اعتراف رئيس الوزراء البريطانى الأسبق تونى بلير بأن غزو العراق تم وفق معلومات واهية يوضح الحجج والسياسات الواهية، داعيا للتغلب على المآسى التى ضربت العراق ودول الإقليم.

وكشف لافروف، فى مؤتمر صحفى مع وزير الخارجية سامح شكرى يوم الاثنين، أن قتل الزعيم الليبى الراحل معمر القذافى تم على يد شخصيات من خارج ليبيا، موضحا أن هؤلاء الأشخاص عادوا إلى أوروبا وحصلوا على جنسيات أوروبية، موضحا أن عشرات الأعمال الإرهابية تمت فى أوروبا، مضيفا:" أوقفت بريطانيا التعاون معنا فى مجال مكافحة الإرهاب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة