Advertise

 
الأربعاء، 17 مايو، 2017

إعلان حالة الطوارئ في مطار القاهرة

0 comments
 أعلنت سلطات الحجر الصحي في مطار القاهرة، أمس الثلاثاء، حالة الطوارئ لمنع تسلل وباء الكوليرا المنتشر وسط الركاب القادمين من اليمن.

وقال مدير الحجر الصحي بالمطار مدحت قنديل في بيان، إن "وزير الصحة أصدر تعليماته بتشديد الرقابة في المطارات والموانئ المصرية، لحماية البلاد من تسلل الأوبئة المنتشرة في دول العالم".

وأضاف: "تم تشديد الرقابة على الركاب القادمين من اليمن عن طريق رحلات الخطوط اليمنية القادمة من عدن ومطار سيئون بحضرموت لمنع تسلل وباء الكوليرا وبعض الأمراض الكورتينية وسط الركاب".

وتابع: "تمت زيادة الأطباء والمراقبين الصحيين بصالات الوصول لمتابعة الطائرات وفحص الركاب القادمين من المناطق الموبوءة، وتتم مناظرة الركاب للتأكد من عدم إصابتهم بوباء الكوليرا حيث لا توجد أية تطعيمات له ويتم تسجيل بيانات كل الركاب حتى لو لم تظهر عليهم أعراض الوباء لمتابعتهم في مقار إقامتهم".

وكانت بعض المدن اليمنية ناشدت منظمة الصحة العالمية تقديم العون لمجابهة وباء الكوليرا بعد انتشاره بشكل كبير خلال اليومين الماضيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة