Advertise

 
السبت، 20 مايو، 2017

مصدر إيراني: "مؤشرات أولية.. روحاني رئيسا للبلاد"

0 comments
 قال مصدر إيراني لرويترز نقلا عن نتائج غير رسمية إن الرئيس الإيراني حسن روحاني يتصدر السباق الرئاسي.

وقال المصدر "حسم الأمر... روحاني هو الفائز".

وأضاف المصدر أن روحاني حصل على 21.6 مليون صوت مقابل 14 مليونا لمنافسه المحافظ إبراهيم رئيسي بعد فرز 37 مليون صوت.

يذكر أن هذه الانتخابات هي الدورة الثانية عشر من الإنتخابات الرئاسية في إيران بالتزامن مع الدورة الخامسة لانتخابات المجالس البلدية والقروية والانتخابات التكميلية لمجلس الشورى الإسلامي.

هذا وتنافس في الانتخابات الرئاسية الإيرانة اربعة مرشحين وهم: الرئيس الحالي حسن روحاني، المحافظ ابراهيم رئيسي، مصطفى هاشمي طبا، ومصطفى مر سلم.

وكان رئيس لجنة الانتخابات بالبلاد علي اصغر أحمدي، قد اعلن في تصريح سابق، ان عدد المؤهلين للادلاء باصواتهم في الانتخابات الرئاسية الثانية عشرة والدورة الخامسة للمجالس الاسلامية البلدة والقروية والدورة الاول للانتخابات التكملية لمجلس الشورى الاسلامي بدورته العاشرة، بلغ 56 ملونا و 410 الفا و 234 شخصا.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة