Advertise

 
الخميس، 18 مايو، 2017

احتجاجات فى شوارع البرازيل ضد الرئيس البرازيلي اليميني ميشال تامر

0 comments


خرج آلاف البرازيليين في مظاهرات حاشدة احتجاجا الرئيس اليميني الجديد ميشال تامر، فيما حمل بعض المتظاهرين لافتات تنديد في ريو دي جانيرو.

ويواجه الرئيس البرازيلي المؤقت ميشال تامر سخط الشارع البرازيلي، وانهالت على حكومته المكونة من 24 وزيرا والتي لا تشمل أي امرأة ولا تتسم بالتنوع العرقي العديد من الانتقادات.

وتولى اللبناني ميشال تامر الرئاسة بشكل مؤقت لمدة 180 يوما، وتصاعدت حدة التوتر فس البلاد بعد ظهور العديد من الأخبار الخاصة بتامر والتس تنذر بعد استمراره فس الرئاسة على عكس ما هو كان يتوقع.وعلى الرغم من أن هناك العديد من الأسباب التس تنذر بأنه لن يستمر فس الحكم، حيث أنه من المتوقع أن يواجه معارضة كبيرة ومتزايدة تغمر الشوارع خلال الأشهر المقبلة، ولذلك فإنه من المتوقع أيضا أن في غضون الأشهر الستة المقبلة، ستكون فترة حاسمة فس خضم هذه الأزمة السياسية التي لا تعرف نهاية، وهي مستمرة في البرازيل

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة