Advertise

 
الثلاثاء، 16 مايو 2017

مصرف لبنان يحبط هجوماً الكترونياً

0 comments
أحبط مصرف لبنان هجوما الكترونيا تعرض له نهاية الاسبوع ويوم امس من ضمن الهجوم الالكتروني الذي طال عشرات الآلاف من الكمبيوترات في نحو مئة دولة في العالم.

وعزت مصادر في المصرف المركزي  قدرة المصرف على افشال الهجوم، الى استخدامه انظمة حديثة حالت دون اختراق النظام الالكتروني للمصرف المركزي. 

واذ اكدت ان العمليات المالية لم تتأثر بل استمرت بشكل طبيعي، اوضحت ان مصرف لبنان اوقف موقتا خدمات الرسائل الالكترونية في اجراء احترازي كي لا يتسلل من خلالها «الفيروس» الى الانظمة المعلوماتية داخل مصرف لبنان. 

وكانت سادت امس حالة بلبلة بسبب انتشار خبر بشكل واسع على وسائل التواصل الاجتماعي والمواقع الالكترونية اشار الى تعرّض مصرف لبنان للقرصنة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة