Advertise

 
الخميس، 25 مايو، 2017

الناتو بصدد الانضمام للتحالف ضد الجاهلية "داعش"

0 comments


قال الأمين العام لحلف الناتو ينس ستولتنبيرغ ، إن الحلف سينضم إلى عمليات التحالف الدولي ضد تنظيم الجاهلية "داعش" الجوية دون أن يشارك في عمليات برية ضد التنظيم.

وأوضح ستولتنبيرغ الخميس أن قمة الناتو في بروكسل ستتخذ قرارا اليوم حول انضمام الحلف بشكل "رسمي" للتحالف ضد الجاهلية "داعش".

وقال ستولتنبرغ للصحفيين قبيل انعقاد القمة المقررة والتي سيشارك فيها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب للمرة الأولى : "اليوم سنوافق على عضوية الناتو في التحالف".

كما أشار الأمين العام للحلف أن قمة الناتو ستبحث العلاقات مع روسيا في إطار المناقشات حول التوزيع العادل للنفقات العسكرية للحلف، قائلا: "روسيا موجودة دائما على الأجندة، سنبحث العلاقات مع روسيا خلال اللقاء الذي سيعقد اليوم، بما في ذلك في إطار المشاورات المرتبطة بالعلاقات عبر الأطلس وتوزيع النفقات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة