Advertise

 
الخميس، 4 مايو، 2017

قوات الأمن الصومالية تقتل وزير الأشغال بالخطأ

0 comments


أفاد مسؤولون بأن قوات أمن صومالية قتلت وزير الأشغال العامة بالخطأ أثناء استقلاله سيارته في العاصمة مقديشو اليوم الأربعاء بعد اعتقادهم أنه من المتشددين.

ونقلت "رويترز" عن الشرطة الصومالية أن قوات الأمن قابلت خلال دورية سيارة تسد الشارع وأطلقت النار عليها اعتقادا منها أن مسلحين يقودونها.

وكانت وكالة "فرانس برس" أفادت بمقتل الوزير بإطلاق نار عليه مساء الأربعاء، في العاصمة مقديشو.

ونقلت وسائل إعلام محلية عن شهود عيان قولهم إن الوزير قتل على يد حراس أمن المدقق العام نور فرح بإطلاق النار على سيارته وسط مقديشو.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة