Advertise

 
الأربعاء، 24 مايو، 2017

رئيس هيئة الأركان الروسية يعود إلى موسكو بعد زيارة قصيرة إلى دمشق

0 comments
 كشف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش الروسي فاليري غيراسيموف، قام بزيارة خاطفة إلى دمشق، وعاد إلى موسكو الليلة الماضية.

وأوضح شويغو خلال "الساعة الحكومية" في مجلس النواب (الدوما) الروسي،  أن الانطباعات التي نقلها غيراسيموف من دمشق، إيجابية جدا، إذ تحسنت الحياة في العاصمة السورية جذريا بفضل جهود وقف إطلاق النار في سوريا.

وأكد أنه بالإضافة إلى الوجود العسكري الروسي في سوريا، يقوم ضباط روس كبار بزيارات دورية إلى هذه البلاد.

أكد وزير الدفاع الروسي أن الطيران الحربي الروسي يعمل في سماء سوريا بصورة أكثر فعالية مقارنة بغارات التحالف الدولي المناهض لتنظيم "داعش".

وقال شويغو: "المقارنة التحليلية لنتائج عمل الطيران الروسي والتحالف الدولي في سوريا، تظهر أن القوات الجوية الفضائية الروسية، على الرغم من أن عدد طائراتها أقل بأضعاف مقارنة مع عدد طائرات التحالف، قامت بطلعات قتالية يزيد عددها بـ3 مرات، وقامت بنحو 4 أضعاف عدد الضربات الجوية التي نفذها التحالف".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة