Advertise

 
الأحد، 21 مايو، 2017

إصابات بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال في بلدة سلوان

0 comments
 أصيب عشرات المواطنين بحالات اختناق حادة، الليلة الماضية، جراء مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال، التي أطلقت وبشكل عشوائي وكثيف قنابل الغاز المسيل للدموع وقنابل الصوت الحارقة،باتجاه سكان حي عين اللوزة، ببلدة سلوان جنوب المسجد الاقصى المبارك.

وقالت مصادر محلية، إن المواجهات امتدت حتى ساعات متأخرة، وأن الشبان ردوا بإلقاء الحجارة والزجاجات الفارغة والمفرقعات النارية.

وأشارت إلى أن المستوطنين المنتشرين في البؤر الاستيطانية في سلوان، يتعمدون استفزاز المواطنين من سكان المنطقة برفع أعلام الاحتلال وتنظيم احتفالات صاخبة تمتد إلى ساعات الفجر، لمناسبة مرور 50 عاماً على احتلال ما تبقى من مدينة القدس، والذي يسمونه بـ"يوم القدس".

وكانت عدة أحياء بالقدس شهدت الليلة، مواجهات مع الاحتلال خلال فعاليات تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة