Advertise

 
الأحد، 21 مايو، 2017

إضراب الاسرى يدخل يومه الخامس والثلاثون

0 comments
قال رئيس شؤون الأسرى والمحررين الوزير عيسى قراقع إن إدارة السجون لا تزال ترفض التجاوب مع مطالب الأسرى الذين دخلوا اليوم الأحد يومهم 35 في إضرابهم المفتوح عن الطعام لتحقيق مطالبهم المعلنة في السابع عشر من نيسان الفائت.

وأكد قراقع في تصريحات لإذاعة صوت فلسطين صباح اليوم إن إدارة السجون لا تزال تحاول الالتفاف على قيادة الإضراب من خلال نقاشات متفرقة دون وجود إيه نية جدية لإجراء مفاوضات مع قيادة الإضراب على المطالب التي طرحها الأسرى.

وقال قراقع إن الإضراب لا يزال مستمرا وتحت ظروف صعبه للغاية، في ظل إتصالات حثيثة ومكثفة على المستويات الأمني والسياسي مع الجانب الصهيوني للتفاوض مع الأسرى أنفسهم حول مطالبهم، ووضع حد لهذا الموقف الصهيوني المتعنت الذي كان يرفض التفاوض على كل المطالب ويشترط وقف الإضراب أولا.

وحسب قراقع إن كل هذه التحركات بوادر إيجابية، ولكن التطلع يبقى على النتائج العملية فحتى الأن غير واضح إن الإحتلال جدي في التفاوض مع المعتقلين، أو أنها فقط تحاول نقل رسايل للخارج أن هناك مفاوضات جدية للإلتفاف على التحركات التضامنية في الشارع الفلسطيني.

وأعتبر قراقع إن توجه الاحتلال للتفاوض مع خارج نطاق الأسرى هي سابقة في تاريخ الإضرابات في السجون الصهيونية، في خطوة لتجاوز الأسرى وقياداتهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة