Advertise

 
الاثنين، 1 مايو 2017

آخ يا بلدنا - مواطن عربي من الأردن طلّق زوجته في مطعم لاصرارها على تصوير الطعام

0 comments


أفادت وسائل إعلام أردنية، إن "أردنيا طلّق زوجته أثناء جلوسهما فى أحد المطاعم بعمان الغربية وذلك بسبب منعه من تناول الأطعمة لتصويرها وإرسال الصور إلى صديقاتها عبر تطبيق سناب شات".

ولفتت الى أن "الرجل توجه مع زوجته لتناول وجبة العشاء بأحد المطاعم الفخمة وكان مزدحما للغاية واضطرا للانتظار نصف ساعة حيث كان هناك توزيع للأرقام"، موضحا أنه "بعد إحضار الطعام بدء بتناوله لكن زوجته منعته بحجة أنها تصور الوجبات لترسل الصور لصديقاتها عبر سناب شات، وكانت تحرك الأطباق يمينا ويسارا".

وأشارت الى أن "الزوج كلما أراد تناول الطعام تبلغه زوجته بأنها لم تنته من التصوير، ومع سخونة الموقف قام بمنعها من التصوير ودخلا فى نقاش حاد، وتطور الأمر بعد علو صوتها والقيام بعضه، ليطلقها على الفور وغادر المطعم دون أن يدفع الحساب".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة