Advertise

 
الخميس، 25 مايو، 2017

قوات الاحتلال تقتحتم رام الله وتستولي على معدات مطبعة

0 comments
 استولت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس، على معدات وأجهزة تابعة لمطبعة "وي برنت" "النور سابقا" وسط مدينة رام الله.

وقال صاحب المطبعة خالد مصفر، إن جنود الاحتلال دمروا بوابة المطبعة، وعبثوا بمحتوياتها قبل الاستيلاء على معدات بكلفة 70 ألف شيقل.

وأشار مصفر إلى أن هذا هو الاقتحام الثاني للمطبعة خلال أربعة أشهر، حيث سبق واقتحمتها قوات الاحتلال وقامت بعمليات تخريب والاستيلاء على معدات بقيمة 581 ألف شيقل بدعوى طبعها صور شهداء و"مواد تحريضية"، "علماً أننا ما زلنا في طور التجهيز ولم نبدأ العمل بعد، والمعدات حديثة لم يدفع ثمنها بعد"، قال مصفر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة