Advertise

 
الأحد، 14 مايو 2017

الدفاع الروسية تكشف تفاصيل إطلاق الصاروخ الكوري

0 comments
 قالت وزارة الدفاع الروسية إن الأنظمة الروسية للإنذار بالهجوم الصاروخي رصدت إطلاق صاروخ باليستي من أراضي كوريا الشمالية الليلة الماضية، مؤكدة أن الصاروخ لم يشكل أي خطر على روسيا.

وأوضحت الوزارة في بيان اليوم الأحد: "تعقبت وسائل المنظومة الروسية للإنذار بالهجوم الصاروخي مسار تحليق الصاروخ الذي استغرق 23 دقيقة حتى سقوطه في المنطقة الوسطى لبحر اليابان. وكان مسار الصاروخ يمر عكس اتجاه الحدود الروسية وعلى بعد كبير عنها."

 وأكد البيان أن هذا الإطلاق الصاروخي لم يشكل أي خطر على روسيا، وأن وسائل الدفاع الجوي الروسية تقوم بمهامها القتالية بشكل عادي.

 وأشار البيان إلى أن الصاروخ سقط على بعد نحو 500 كم عن الأراضي الروسية، في رد غير مباشر على تصريحات سابقة من واشنطن بأن نقطة سقوط الصاروخ كانت أقرب لروسيا من اليابان، بالإضافة إلى ما نقلته "سي إن إن" عن مسؤول أمريكي لم تكشف اسمه أن هذه النقطة لم تبعد عن مدينة فلاديفويتوك الروسية الساحلية إلا نحو 100 كم فقط.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة