Advertise

 
الأحد، 21 مايو 2017

ترامب يلتقي زعماء عرب على انفراد قبل قمة إسلامية-أمريكية في الرياض

0 comments
عقد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، الأحد في الرياض، اجتماعات منفصلة مع زعماء كل من البحرين وقطر ومصر، قبل قمة إسلامية-أمريكية، تعقد بعد ظهر اليوم. 

وأكد ترامب إثر لقائه ملك البحرين حمد بن عيسى، عزمه تعزيز العلاقة بين واشنطن والمنامة. وقال إن: "العلاقات بين بلدينا رائعة وإن كان قد شابها بعض التوتر.. لكن، لن يكون هناك توتر مع هذه الإدارة.. سنقيم علاقة طويلة المدى جدا. وأتطلع بشدة إلى هذا.. فهناك الكثير من القواسم المشتركة".

كذلك، أجرى الرئيس الأمريكي مباحثات مع أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، والرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

ووعد ترامب السيسي خلال لقائهما بزيارة قريبة لمصر، قائلا إنه "سيدرج ذلك في جدول الأعمال قريبا".

وجاءت لقاءات ترامب مع الزعماء العرب، في اليوم الثاني من زيارة الرئيس الأمريكي إلى السعودية، وقبيل عقد قمة تجمعه مع قادة مجلس التعاون الخليجي لمناقشة التهديدات التي تواجه الأمن والاستقرار في المنطقة، وقمة أخرى تجمعه مع أكثر من 55 زعيما لدول إسلامية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة