Advertise

 
الأحد، 21 مايو 2017

السيسي أمام القمة العربية الاسلامية الامريكية: لحل لأزمة الإرهاب إلا بحل القضية الفلسطينية

0 comments
قال الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أمام القمة العربية الاسلامية الامريكية ، أن مكافحة الإرهاب لها متطلبات كثيرة، ومشاركتنا في مكافحة هذا الارهاب ضروري ، ولكن هناك دول تقوم بدعم وإيواء وتدريب وتسليح الإرهابين، وهذه الدول يجب أن تكف عن هذا.

وقال الرئيس السيسي أن مصر تكافح الإرهاب منذ سنين وقد عانت ولا زالت تعاني منه ، فالكثير من الضحايا الابرياء سقطوا بيد الإرهابين، ولو أن هؤلاء لم يجدوا من يدعمهم ويساندهم لما استمروا وصمدوا أمام مكافحتنا لهم.

وقال السيسي أن من أكبر أسباب بقاء الإرهاب في مجتمعاتنا هو عدم حل القضية الفلسطينية، على أساس حل الدولتين، وحل هذه القضية سينهي الكثير من أسباب الإرهاب وانتشاره.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة