Advertise

 
الجمعة، 26 مايو 2017

موظفو الادارة العامة التزموا الاضراب في المناطق

0 comments

التزم موظفو الادارة العامة توصية الرابطة بالتوقف عن العمل حتى تحقيق المطالب.

فقد توقف العمل في إدارات سراي عاليه من القائمقامية الى المحكمة والتنظيم المدني، ومركز مأمور النفوس بناء لتوصية الرابطة. وقد حضر الموظفون الى مكاتبهم إلا انهم توقفوا عن استقبال طلبات المواطنين وكذلك توقف العمل في اتحاد بلديات المتن الأعلى وجرد عاليه وبحمدون والغرب الأعلى والشحار وفي بلديات عاليه والمتن الأعلى ومكتب التنظيم المدني في المتن الأعلى.

النبطية
والتزم موظفو الإدارات العامة في منطقة النبطية بالدعوة إلى الإضراب الذي كان شبه كامل في الدوائر والمصالح التابعة للوزارات والمؤسسات الرسمية حيث توقف العمل في معظمها.

الكورة
وفي الكورة، التزم الموظفون في سراي اميون الاضراب، وتوقف العمل في الدوائر ما عدا التي تابعت معاملات المواطنين الملحة والضرورية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة