Advertise

 
الأربعاء، 24 مايو 2017

خلفان: تفضيل قطر الاخوان وإيران على السعودية والامارات كارثة سياسية

0 comments


اعتبر نائب رئيس الشرطة والأمن العام الإماراتي ضاحي خلفانأن "تفضيل قطر تنظيم الاخوان وإيران على السعودية والامارات والكويت والبحري نكارثة سياسية"، مشيراً إلى "أننا خرجنا من قمة القمم في الرياض نحمد الله على توحيد المواقف عربيا واسلاميا وعالميا ونجحت قمم الرياض الثلاثة وتخرج علينا قطر اليوم بشق الصف".

وفي تصريح له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أكد خلفان أن "لا التوقيت مناسب ولا الأعذار مناسبة ولا التصريحات موفقة ونسأل الله الهداية لهم"، متسائلا "ما معنى وجود القاعدة الاميركية في قطر حماية من دول الجوار؟ مشيراً إلى أن "اهل قطر اعزاء على دول الجوار".

ولفت إلى ان "السعودية والامارات والكويت والبحرين على خطأ وقطر صح وبدلا من ان تقولوا على تلك الدول مراجعة سياستها انتم ايها الاخوان راحعوا سياستكم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة