Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو، 2017

مصّور: إحتفاءً بالشهر المبارك المرابطون يرفعون يافطة للمناسبة قرب المركز الرئيسي

0 comments


إحتفاءً بقدوم الشهر المبارك الذي هو خير من ألف شهر. رفع شياب حركة الناصريين المستقلين قوات المرابطون مقابل المركز الرئيسي للحركة يافطة اكراما للمناسبة الكريمة وتأكيداً لموقف الحركة ورئيسها الاخ ابراهيم قليلات على التمسك بثوابت الأمة وفي طليعتها الدين الحنيف، وعزمها على تحرير اولى القبلتين وثاني الحرمين.






كما رفعوا يافطة آخرى عند المدخل الآخر للمنطقة من جهة الملعب البلدي.






 




وقد أثنى المواطنون على خطوة شباب الحركة ومناضليها متمنين عودتها الفعلية الى ساحة الوطن بقيادة الاخ الرئيس ابو شاكر، لتصحيح مسار الوطن والأمة.

وتغتنم أسرة الموقع المناسبة، لتتقدم بدورها بتهنئة أهلها في بيروت العربية المظلومة وشباب حركتها الذين هم كأسمها "مرابطين" إلى ان يرث الله الأرض ومن عليها. ولسائر ابناء الأمة آملين ان يرفع الله الغمة.

وتتقدم أسرتنا بتهنئة خاصة من رئيسها ومؤسسها القابض الجمر، الأخ إبراهيم قليلات - ابو شاكر. اول المقاومين اللبنانيين وفخرهم,

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة