Advertise

 
الثلاثاء، 23 مايو 2017

حماس : من وصفنا بالإرهاب وزار حائط البراق مرغ أنوف المسلمين بالتراب

0 comments
 نظمت حركة "حماس" شمال قطاع غزة، مسيرة جماهيرية تنديدا بتصريحات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ووصفه لحركة حماس بـ"الإرهابية".

وقال القيادي في الحركة بشمال القطاع، محمد أبو عسكر إن حماس توصف بالإرهاب لأنها تدافع عما تبقى من كرامة الأمة العربية، وترفض الرضوخ للإملاءات الأمريكية.

وشدد أبو عسكر على أن حركة حماس لن تفرط في أي من ثوابتها، ولن تفرط بشبر من أرض فلسطين، مبينا أن من فرط في صفد وشطر بيت المقدس و78% من أرض فلسطين لا يمثلنا، بل يمثلنا من حافظ على الثوابت.

وأضاف: "الذي وصف حماس بالإرهاب وزار حائط البراق في أول ولايته أراد أن يمرغ أنوف الأمة الإسلامية في التراب، ويؤكد على انحيازه الواضح للاحتلال الإسرائيلي، ويعطي الشرعية لممارسات

وأوضح أن إضراب الأسرى درب من دروب الجهاد، وأن معركة الأمعاء الخاوية ما هي إلا وسيلة بسيطة من وسائل المقاومة المتعددة، مؤكدا على تضامن المقاومة الكامل مع الأسرى حتى تحقيق مطالبهم ونيل حريتهم.

وشدد على أن تحرير الأسرى لن يكون إلا بصفقات مشرفة على غرار صفقة وفاء الأحرار.

وبين القيادي في حماس أن المؤامرات التي تحاك ضد أبناء شعبنا في قطاع غزة لن تزيدهم إلا تمسكا بالثوابت.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة