Advertise

 
الأحد، 21 مايو، 2017

محكمة حماس العسكرية تحكم بالاعدام على المدانين الثلاثة باغتيال الفقها

0 comments
حكمت محكمة حماس العسكرية اليوم الأحد، حكما بالاعدام شنقا على أشرف ابو ليلة المتهم الأول باغتيال القسامي مازن الفقهاء..

كما وأصدرت المحكمة على المدان بقضية اغتيال فقها (هـشام العالول) بالإعدام شنقاً، واستكملت الأحكام بالإعدام رميا بالرصاص على المدان (عبد الله النشار).

وكانت داخلية حماس ، قد كشفت في مؤتمر صحفي سابق لها تفاصيل جريمة اغتيال الشهيد مازن فقها في الرابع والعشرين من مارس الماضي.

وأوضح اللواء توفيق أبو نعيم مسؤول الداخلية في حماس ، أن داخليته اعتقلت 45 عميلاً للاحتلال منذ جريمة الاغتيال، وذلك ضمن عملية أمنية واسعة النطاق حملت اسم "فك الشيفرة".

وقد أعلن وقتها، أن "أجهزة حماس الأمنية تمكنت من اعتقال المُنفذ المباشر لعملية اغتيال الشهيد مازن فقها، وهو القاتل (أشرف ابو ليلة) 38 عاماً، والذي اعترف بارتكاب الجريمة وارتباطه بأجهزة مخابرات الاحتلال، كما تم اعتقال اثنين من عملاء الاحتلال اعترفا بدورٍ أساسي في عملية الاغتيال من خلال الرصد والمتابعة والتصوير لمسرح الجريمة، وهما (هـشام العالول) 44 عاماً، و (عبد الله النشار) 38 عاماً.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة