Advertise

 
الثلاثاء، 2 مايو، 2017

ترامب يشيد بـ "قاتل العبيد" في الحرب الأهلية الأمريكية!

0 comments

أبدى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب انبهارا بالرئيس الشعبوي أندرو جاكسون الذي حكم الولايات المتحدة في القرن التاسع عشر، وعلق صورته في المكتب البيضاوي ووضع إكليلا من الزهور على قبره.

وفي مقابلة مع إذاعة "سيريوس إكس إم"، لمح ترامب إلى أنه "لو كان جاكسون حكم لفترة قليلة بعد فترتي ولايته لربما كان بالإمكان تفادي الحرب الأهلية"، وتساءل ترامب عن سبب قيام الحرب.

وقال ترامب للإذاعة: "لو كان أندرو جاكسون حكم لفترة أطول لما قامت الحرب الأهلية. كان رجلا صارما جدا، لكن كان لديه قلب كبير".

ولم يتضح ما الذي كان سيقوم به جاكسون، بحسب اعتقاد ترامب، لمنع الحرب الأهلية التي اندلعت بين عامي 1861 و1865.

وجاكسون هو رئيس الولايات المتحدة الأمريكية السابع للفترة من 1829- 1837، وشغل قبلها منصب الحاكم العسكري لولاية فلوريدا عام 1921، وقائدا للقوات في معركة نيو أورليانز عام 1815، واشتهر بصرامته وبأسه الشديدين.وهو أول رئيس أمريكي يولد من عائلة فقيرة، وأثناء فترة رئاسته وقع على قانون ترحيل الهنود الحمر، ما سمح للحكومة الأمريكية بتهجيرهم إلى الغرب باستخدام العنف، وقد قتل العديد من المهجرين الهنود أثناء رحلتهم التي تسمى بـ"طريق الدموع"

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة