Advertise

 
الاثنين، 22 مايو 2017

أبو مرزوق: حماس تأسف على وصفها بالإرهاب أمام الزعماء العرب..وبوجود عباس!

0 comments
قال عضو المكتب السياسي لحركة حماس، موسى أبو مرزوق اليوم الاثنين، بأن حركته تأسف لتمرير وصف الرئيس الأميركي دونالد ترامب للحركة بـ "الإرهاب" أمام الزعماء العرب.

وغرد أبو مرزوق عبر توتير "تأسف حماس لتمرير كلمة ترامب أمام الزعماء العرب وخاصة الرئيس الفلسطيني بوصفه نضال شعبنا ومقاومته بالإرهاب وإن كان وصفه هذا لا يضيف شيئا جديدا".

وأضاف "العمى السياسي يرى، أن من دمر قطاع غزة وحاصره، وقتل وجرح الآلاف بريء، وحماس التي تدافع عن شعبها، وترفض التنازل أو المساومة على حقوقه إرهابية".

وتابع "حماس حركة تحرر وطني تقاوم الاحتلال وتدافع عن شعبها، وأمريكا شريكة للاحتلال الصهيوني تمده بالمال والسلاح لممارسة الاٍرهاب ضد شعبنا المظلوم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة