Advertise

 
الأربعاء، 17 مايو 2017

مطار القاهرة الدولي إتخذ تدابيرا طارئة منها الحجر الصحي للتصدي للكوليرا

0 comments


إتّخذت سلطات مطار القاهرة الدولي تدابيراً طارئة، بما فيها الحجر الصحي، لمنع انتقال وباء الكولير االمتفشّي في اليمن عبر رحلات تصل من اليمن، الّذي تشهد حرباً بين القوات الشرعية وميليشيات الحوثي والرئيس السابق علي عبدالله صالح.

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، أنّ "الركاب القادمين والعائدين من اليمن سوف يخضعون لفحص لضمان عدم حملهم للمرض"، مشيرةً إلى أنّه "من المقرّر تشديد إجراءات الفحص في المطارات والموانئ".

وتعدّ القاهرة نقطة العبور الرئيسة بالنسبة لليمنيين، إذ تستقبل رحلات طيران من وإلى العاصمة صنعاء ومناطق أخرى.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة