Advertise

 
الأحد، 21 مايو 2017

الملك الاردني: حل القضية الفلسطينية مفتاح مكافحة الارهاب في المنطقة

0 comments
قال الملك عبدالله الثاني ، ملك المملكة الاردنية الهاشمية، في القمة العربية الاسلامية الامريكية، أن الاسلام بريء من الإرهاب لأن الإسلام دين السلام والمحبة والتسامح ، وعلى الجميع أن يتكاتف من أجل مكافحة الإرهاب.

وأكد العاهل الاردني أمام القمة أن حل القضية الفلسطينية هو مفتاح مكافحة الإرهاب، وإيجاد تسوية لهذا الصراع أمر غاية بالاهمية من أجل انهاء مرحلة طويلة من العنف، ويجب المحافظة على هوية القدس، ولأن الاردن تحفظ دورها تجاه القدس علينا أن نطالب بإيجاد حماية كاملة للقدس.

وطالب العاهل الاردني بضرورة التمييز بين الاسلام كدين اسلامي وسطي وبين الإرهاب الذي يمثل مرتكبيه فقط .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة