Advertise

 
الأربعاء، 10 مايو 2017

السيسي يفتتح أكبر حقل غاز بالبحر المتوسط

0 comments


يفتتح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، الأربعاء، أكبر حقل غاز بالبحر الأبيض المتوسط.

وأكدت المهندسة نادية عبده، محافظ البحيرة أن السيسي سيفتتح الأربعاء، أكبر حقل لإنتاج الغاز داخل مياه البحر المتوسط عن طريق الفيديو "كونفرانس".

وأوضحت المهندسة نادية عبده، في تصريحات خاصة، أن مشروع استخراج الغاز برشيد عن طريق شركة "بريتش بتروليوم" البريطانية من المشروعات القومية العملاقة التي ستوفر ربع احتياجات مصر من الغاز، وستساهم في سد احتياجات السوق المحلية من الغاز الذي سيتم ضخه للشبكة القومية، وبما يعادل أكثر من 10 ملايين دولار قيمة استيراد مصر من الغاز يوميا.

وأشارت إلى أن الآبار التي سيتم استخراج الغاز منها تقع على بعد 65 كم من شاطئ رشيد وإدكو، على البحر الأبيض المتوسط وعلى عمق يتراوح من 350 إلى 850 مترا من سطح البحر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة