Advertise

 
الثلاثاء، 30 مايو، 2017

لافروف: فصل المعارضة السورية عن النصرة بإطار عملية أستانة أصبح ممكنا

0 comments


لفت وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف إلى أن "مصر تدعمنا في مسار أستانة بشأن سوريا"، مشيراً إلى "اننا نعمل على وضع التفاصيل لمفهوم مناطق خفض التوتر في سوريا".

وفي مؤتمر صحفي مشترك مع وزير الخارجية المصريسامح شكري، أشار لافروف إلى أننا بحثنا تعزيز التعاون الثنائي مع مصر والتعاون في اطار مجلس الأمن"، مشيراً إلى أن "أصدقائنا في مصر يدعمون مفاوضات الأستانا حول سوريا".

وأفاد "اننا بحثنا الأوضاع في ليبيا وندعم المبادرات لتقريب وجهات النظر، كما بحثنا سبل تسوية القضية الفلسطينية وحل الدولتين"، مشيراً إلى "أننا بحثنا استئناف الرحلات الجوية مع مصر وطرق تجنب الأعمال الارهابية الجوية".

وكشف لافروف أن "فصل مجموعات المعارضة في سوريا عن ارهابيي "جبهة النصرة" في إطار عملية أستانة أصبح ممكناً".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة