Advertise

 
الاثنين، 29 مايو، 2017

قوات الحشد الشعبي المدعومة من ايران تصل إلى الحدود العراقية السورية

0 comments
أعلن القيادي في الحشد الشعبي المدعومة من ايران أمين عام منظمة "بدر"، هادي العامري، اليوم الاثنين، وصول قوات الحشد إلى الحدود العراقية السورية.

وقال العامري إن "قوات الحشد الشعبي وصلت قبل قليل إلى الحدود العراقية السورية"، مضيفا أن "هذه القوات تمركزت في قرية أم جريص الواقعة على الحدود".

وتابع القيادي أن غدا ستنطلق عملية تطهير الحدود العراقية السورية انطلاقا من أم جريص وباتجاه قضاء القائم في محافظة الأنبار غرب العراق.

وكان القيادي في الحشد أبو مهدي المهندس، أعلن أمس تحرير مناطق واسعة تقع على مسافة 20 - 25 كم عن الحدود العراقية السورية، كما تم تحرير عددا من القرى الإيزيدية في جبل سنجار.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة