Advertise

 
الأربعاء، 17 مايو، 2017

واشنطن تفرض عقوبات جديدة على المقربين من الأسد

0 comments
أعلنت الحكومة الأمريكية عن توسيع قائمة عقوباتها بحق مجموعة من الشركات والأشخاص السوريين لتشمل مقربين من الرئيس السوري، بشار الأسد.  

وأفادت وزارة المالية الأمريكية بأنها أضافت على ما أسمتها "القائمة السوداء" 5 أشخاص و5 شركات من سوريا، وهم إيهاب، وإياد مخلوف، (شقيقا رامي مخلوف)، ومحمد عباس، وسمير ساهر درويش، ومحمد فارس قويدر.

أما الشركات فهي:  Al-Ajnihah"، و SCIT (Syrian company for Information Technoligy)، و Barly Off-Shore ، والجمعية الخيرية "البستان" ، وبنك الشام الإسلامي (Cham Islamic Bank).

وقالت وزارة المالية الأمريكية إن هذه الإجراءات تأتي "ردا على استمرار حكومة سوريا بممارسة العنف ضد شعبها".

وبحسب الإدارة الأمريكية، فإن الأشخاص والشركات التي شملتها القائمة "يقدمون دعما أو خدمات للحكومة السورية" أو يقيمون شراكات مع أشخاص أو مؤسسات كانت شملتها الإجراءات الأمريكية ذاتها في وقت سابق.

ويشار إلى أن قرار واشنطن الجديد يعني حرمان الأمريكيين من أفراد وشركات من إقامة أي تعاملات مالية أو تجارية مع من أضيف للقائمة السوداء، وتجميد حساباتهم وودائعهم المالية في البنوك الأمريكية في حال العثور عليها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة