Advertise

 
الاثنين، 8 مايو 2017

إجلاء آلاف السكان في النصف الشرقي من كندا بسبب الفيضانات

0 comments


بدأت السلطات الكندية، بإجلاء آلاف السكان في النصف الشرقي من كندا، تحسّباً من تفاقم الوضع نتيجة الفياضات الّتي تجتاح البلاد، مع التوقّعات بهطول أمطار غزيرة جديدة، يومي الإثنين والثلاثاء.

وارتفع مستوى المياه بشكل متواصل من تورونتو حتّى ضفاف بحيرة أونتاريو، وعلى امتداد أكثر من 500 كيلومتر على طول نهر سان لوران، وخصوصاً في كيبيك، حيث اجتاحت المياه أكثر من ألفي منزل في 126 بلدية منكوبة.

وكانت الحكومة الكندية قد أمرت الجيش بالإنتشار في كيبيك. في حين أعلن وزير الدفاع الإتحادي، هارجين ساجان، أنّ "قواتنا تتدّخل بسرعة ومهنيّة وبدأت تقدّم دعماً أساسيّاً للكنديين والكنديات ضحايا الفيضانات".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة